اليوم الدراسي دور التكوين المتواصل في ترقية أداء المؤسسات الإقتصادية

أشرف صبيحة يوم الثلاثاء 23 ماي 2023 السيد وزير التكوين و التعليم المهنيين د.مرابي ياسين بالديوان الوطني لتطوير التكوين وترقيته على الافتتاح الرسمي لليوم الدراسي الموسوم “دور التكوين المتواصل في ترقية أداء المؤسسات الإقتصادية ” ، شهدت المناسبة حضور السيد الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية بالرويبة ، السادة أعضاء اللجنة الأمنية. إطارات الإدارة المركزية المتعاملين الإقتصاديين ممثلين عن المؤسسات العمومية و الخاصة.
  •  في كلمته أشار السيد الوزير إلى الدور الناجع الذي يلعبه التكوين المتواصل في مسار التنمية الاقتصادية من خلال تطوير المورد البشري في جميع القطاعات.
  •  كما أكد السيد الوزير على الأهمية التي يوليها قطاع التكوين والتعليم المهنيين في تكوين جيل جديد من رواد الأعمال ومرافقة الشباب لاستحداث، مشاريعهم و مؤسساتهم الناشئة
  •  على هامش اليوم الدراسي تفقد السيد الوزير مركز الكفاءة المهنية لسائقي مركبات نقل الأشخاص و البضائع و كذا مطعم الديوان.
  •  ومن جهة اخرى اشرف السيد الوزير على بروتوكول إمضاء إتفاقية شراكة وتعاون بين الديوان الوطني لتطوير التكوين المتواصل وترقيته وكذا :
-الجزائرية للمياه .
-شركة سوكوتيد للمنتجات الصيدلانية .
-مديرية التكوين والتعليم المهنيين لولاية البليدة .
  •  هذه الاتفاقية جاءت ضمن الاستراتيجية المسطرة لجعل التكوين المتواصل أساس في تطوير مختلف المؤسسات والهيئات وكذا الشركاء الاقتصاديين.

Comments are closed.