برنامج الزيارة الثنائية رفقة وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة

  • عرفت المحطة الأولى من برنامج الزيارة التي قادت كل من السيد وزير التكوين و التعليم المهنيين الدكتور مرابي ياسين و وزيرة التضامن الوطني و الأسرة و قضايا المرأة السيد ة كوثر كريكو الى مركز التكوين المهني و التمهين محمد زيتوني الكائن بالعاشور الجزائر العاصمة، بحضور السيدة بلهوان نشيدة الوالية المنتدبة للمقاطعة الإدارية درارية، تفقدا من خلالها معرض لمختلف التخصصات التكوينية للمرأة الماكثة في البيت.
  •  أين كان للسيد الوزير كلمة ركز في مجملها على الإجراء المسطر من طرف قطاع التكوين و التعليم المهنيين الذي يتضمن تمكين المرأة الماكثة في البيت بتأهيل يمكنها من مزاولة نشاط منتج يساهم في النشاط الاقتصادي.
  • من جهتها السيدة الوزيرة أكدت على التنسيق التضامني الدائم بين القطاعين الهادف للانخراط الفعلي للمرأة في مجال الإنتاج الوطني.

المحطة الثانية والأخيرة من برنامج الزيارة الثنائية لكل من وزير التكوين و التعليم المهنيين الدكتور مرابي ياسين و وزيرة التضامن الوطني و الأسرة و قضايا المرأة السيدة كوثر كريكو لمركز التكوين المهني والتمهين للأشخاص المعاقين جسديا “بلعالم سعيد”الطرق الأربعة- القبة تفقدا خلالها مختلف الورشات الخاصة بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

Comments are closed.