استقبال النواب البرلمانيين

عملا بتعزيز التنسيق الدائم بين مؤسسات الدولة و ممثلي الشعب بالبرلمان، استقبل السيد وزير التكوين والتعليم المهنيين الدكتور مرابي ياسين نهار اليوم الموافق لـ 31 جانفي 2024 بمقر دائرته الوزارية كل من :
  •  السيد محبناسي مولود نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني عن ولاية تمنراست.
  •  والسيد صالحي عبد الرحمان نائب بالمجلس الشعبي الوطني عن ولاية ورقلة.
 خلال هذا اللقاء، أثنى السيد الوزير على الدور الكبير للسادة أعضاء البرلمان بغرفتيه في دعم القطاع والمساهمة في تطويره من خلال مقترحاتهم الجادة و الفعالة ورفع إنشغالات الأسرة التكوينية على كافة الأصعدة.
 في ذات السياق، أوضح السيد الوزير اهم محاور الرؤية الإستراتيجية لقطاع التكوين والتعليم المهنيين والتي ترتكز أساسا على وضع الأسس الرئيسية لرقمنة كافة معطيات القطاع التي تم الإنتهاء فعليا من تجسيدها وطنيا، وكذا مساهمة القطاع في تحريك العجلة التنموية والإقتصادية.
من جهة اخرى أعربا السيدان اعضاء، المجلس الشعبي الوطني عن تقديرهما للجهود المبذولة من أجل تطوير القطاع الذي سجل قفزة نوعية.
 بالمناسبة، قام السيد الوزير رفقة عضوا المجلس الشعبي الوطني بتفقد خلية الرقمنة بالوزارة، أين تم تقديم عرض شامل حول المنصة الرقمية تسيير وكافة المنصات الرقمية التي يحوزها القطاع والتي تدخل في اطار رقمنة العمليات والمعطيات الخاصة بالقطاعات الحكومية تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون. وهو العرض الذي لاقى إستحسان و تثمين لدى الضيفان.

Comments are closed.