اجتماع تنسيقى مع إطارات الوزارة

أشرف السيد وزير التكوين و التعليم المهنيين الدكتور مرابي ياسين صبيحة يوم الأحد الموافق لـ 04 فيفري 2024 على الاجتماع الدوري التنسيقي مع إطارات دائرته الوزارية.
  •  تمحور اللقاء حول تقييم اليوم الدراسي الوطني حول العلاقة بين قطاع التكوين و التعليم المهنيين و الشريك الإقتصادي المنظم على مستوى النادي الوطني للجيش، تحت إشراف السيد وزير التكوين والتعليم المهنيين الدكتور مرابي ياسين بولاية الجزائر، مع إشراف السيدات و السادة الولاة على فعٓاليات ذات النشاط المنظم من طرف مديريات القطاع عبر ربوع الوطن المنظمة على مستوى المجالس الشعبية الولائية.
  • بالمناسبة، أشاد السيد الوزير على المجهودات المبذولة في سبيل نجاح هدا الحدث، المميز بالحضور النوعي من إطارات و شخصيات ممثلين عن مختلف المؤسسات الاقتصادية إلى جانب عدد الاتفاقيات المبرمة بينها و بين القطاع.
  •  في ذات السياق، أكد السيد الوزير على ضرورة متابعة مخرجات الملتقى الوطني بمافيها التقارير النهائية المنجزة من طرف المديريات الولائية عبر الوطن.
  •  في سياق ذي صلة تطرق السيد الوزير أيضا الى ملف الرقمنة، مؤكدا على ضرورة الانتقال من الرقمنة الداخلية إلى الرقمنة الخدماتية و الاستراتيجية المسطرة من طرف القطاع وأهم المحاور التي تمر بها .

Comments are closed.